يورو 2020.. نجم أوكرانيا يخالف رونالدو ويغازل كوكاكولا

نسخة للطباعة2021.06.19

لا تزال فوبيا تصرف كريستيانو رونالدو قائد البرتغال مع أحد المشروبات الغازية تجتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بصور مختلفة.

وكان كريستيانو رونالدو قام بإبعاد زجاجات مياه غازية تحمل العلامة التجارية لشركة كوكاكولا العالمية الشهيرة، خلال ظهوره في مؤتمر صحفي رفقة فرناندو سانتوس مدرب البرتغال، وخلال ظهوره في مؤتمر صحفي رفقة مدربه فرناندو سانتوس، قبل أن يرفع زجاجة أخرى ويشير لتفضيله شرب المياه.

وعلى النهج ذاته سار مانويل لوكاتيلي نجم إيطاليا، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة منتخب بلاده أمام سويسرا، والتي انتهت بفوز الآزوري 3-0 وتتويج لوكاتيلي بجائزة أفضل لاعب في المباراة، على عكس ما فعله ستانيسلاف تشيرتشيسوف مدرب روسيا في مؤتمر آخر عندما قام بشرب زجاجة المياه الغازية المقابلة له.

ويبدو أن أندريه يارمولينكو، نجم منتخب أوكرانيا، أراد السير في الاتجاه المعاكس لركب كريستيانو رونالدو، حيث ظهر خلال مؤتمر صحفي، وقام بتقريب كل زجاجات المياه الغازية والخمور التي كانت على الطاولة ووضعها بالقرب منه.

وعلق يارمولينكو على فعلته مازحا: "شاهدت رونالدو يفعل ذلك، فهل من الممكن أن أفعل شيئا؟.. يمكنكم أن تتصلوا بي".

وتوج يارمولينكو بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام مقدونيا الشمالية (الخميس) والتي انتهت بفوز أوكرانيا 2-1، بعدما سجل أحد هدفي اللقاء وصنع الثاني.

يذكر أن المتحدث الرسمي لشركة "كوكاكولا" علق على تصرف رونالدو في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بالقول: "كل شخص يحق له الحصول على المشروبات التي يفضلها.. اللاعبون تُقدم لهم زجاجات المياه إلى جانب زجاجات كوكاكولا العادية، والأخرى الخالية من السكر، في المؤتمرات الصحفية، ولهم أن يختاروا ما يريدون".

وكان بول بوجبا نجم منتخب فرنسا أقدم على تصرف شبيه لما فعله كريستيانو رونالدو لكن مع أحد أنواع الخمور، حيث قام بإزاحة الزجاجة من أمامه خلال المؤتمر الصحفي بعد مواجهة ألمانيا، ووضعها تحت الطاولة التي أمامه.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022