الزواج من أوكرانيا.. بين الحقيقة وعمليات الاحتيال

نسخة للطباعة2016.01.20

صفوان جولاق - رئيس التحرير

الإخوة والأصدقاء الأعزاء...

أرى لزاما أن أخوض اختصارا في موضوع الزواج من أوكرانيا أو غيرها من الدول، فالأسئلة التي ترد على بريد موقعنا "أوكرانيا برس" وصفحته على فيسبوك كثيرة حول هذا الموضوع، ككثرة الشركات والمواقع والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تعرض خدماتها في هذا المجال.

وأبدأ من هنا، لأؤكد أن معظم هذه الشركات والمواقع والحسابات (إن لم تكن كلها) كاذبة كاذبة، هدفها الاحتيال والاحتيال فقط، فهي لا تعرض إلا أوهاما، ولا تبيع إلا سرابا.

بعضها، يعرض صور فتيات راغبات بالزواج، آيات في السحر والجمال، وأخريات وجدن شركاء حياتهن في دول العالم العربي وغيره، وهي صور غير صحيحة، مأخوذة من الإنترنت، أو مصطنعة (بالاتفاق مع المتصورين فيها أو بدون علمهم)، لحث الراغبين، ثم الاحتيال عليهم.

وآلية الاحتيال تتم غالبا بإحدى طريقتين، فإما أن تدفع -يا مسكين- ويضحك عليك مباشرة، أو تتعرف فعلا على فتاة بصورة ما، تأخذ منك المهر والهدايا، ثم تختفي من حياتك بلا رجعة.

ولا أستثني وجود طرق أخرى قد لا أعرفها، فبعض المحتالين في هذا المجال ذوو خبرة ما شاء الله!!!.

والخلاصة، فكر –يا أخي- بعقلك وقلبك معا، فعيناك قد توقعانك في شهوة ستوصلك إلى فراغ، أو خراب بيت لا قدر الله.

واعلم...، أن كثيرا من الذي يعيشون (منذ سنين) في أوكرانيا لم يتزوجوا رغم رغبتهم، لأن الموضوع في النهاية "قسمة ونصيب"، فلا تظن أن الأمر سهل، وأنه سيأتيك على طبق من ذهب بمئات أو آلاف الدولارات، فهو ليس كذلك أبدا...

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس

العلامات: 
التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022